أعمالنا .. مشاريعنا

مشروع لتطوير وتأهيل المنتجات العمانية للعالمية (الطريق إلى اكسبو 2020 دبي ) تحت اشراف المفوضية العامة العمانية لاكسبو 2020 دبي بالتعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية بالصناع من الاسر المنتجة والحرفيين والمرأة الريفية والساحلية والشركات الصغرى والصغيرة والمتوسطة وغيرهم من القطاعات المختلفة وذلك طبقا للمواصفات المحلية أو العالمية .

 

إدارة عمليات التسويق و البيع للمنتجات العمانية التابعة للشركات بمختلف أنواعها بالاضافة الى منتجات الحرفيين و الأسر المنتجة و المرأة و الرجل الريفي و الساحلي عبر متجر اللبان التابع للجناح العماني في اكسبو 2020 دبي. كما نقوم حاليا بإدارة مشروع اللبان لتطوير المنتجات العمانية للعالمية (الطريق ال اكسبو).

 

نعمل يدا بيد مع مركز الابتكار الصناعي على تسويق المنتجات العمانية المطورة من قبل المركز، و تهيئتها و تسويقها لدخول الأسواق المحلية و العالمية .

من أهم الخدمات المكملة التي نقدمها لشركائنا و عملائنا من الشركات سواءا الكبرى أو الصغيرة و المتوسطة، حيث تم توظيف أكثر من (1000) موظف بعقود أعمال مختلفة خلال سنوات عملنا في هذا المجال.

 

تم تأكيد تسجيل أكثر من 460 شركة ومؤسسة رسميا من خلال بوابة إكسبو دبي 2020 بعد أن كانت 13 شركة ومؤسسة فقط عندما بدأنا العمل بالمشروع مع المفوضية. تم تنظيم العديد من الندوات و اللقاءات و الزيارات المباشرة للشركات العمانية في السلطنة و دبي، بغرض التعريف والمشاركة في منتدى الأعمال وفرص الأعمال التجارية.

 

ساهمنا بربط العديد من الشركات الصغيرة و المتوسطة بفرص أعمال و مناقصات مع العديد من الشركات الكبرى في السلطنة، كما عقدنا العديد من لقاءات الأعمال بينهم بهدف تيسير عملية التبادل التجاري و معرفة الإجراءات المتبعة و الفرص المتوفرة. تم جمع عدد (1447) فرصة عمل خاصة بالشركات الصغيرة و المتوسطة بمناسبة العيد الوطني (47).

 

بالتعاون مع غرفة تجارة و صناعة عمان تمكين 20 رائد عمل من الحصول على الرخصة الدولية لقيادة الأعمالIBDL للمشاركة في إكسبو 2020 دبي، ورفع قدراتهم الإدارية والمالية و التسويقية.

 

دعم الصناعات و المنتجات المحلية المتميزة و المساهمة في تطويرها و فتح أسواق و منافذ بيع محلية و عالمية. نعتمد أساليب التسويق و الترويج المباشرة بالإضافة الى الالكترونية الحديثة من خلال منافذ “سوق زمان”.

تم العمل في هذه المبادرة مع فريق عمل من عدة جهات تحت مظلة برنامج (تنفيذ)، حيث تم تحقيق الهدف من خلال مؤشر الأداء الرئيسي الذي وضعه تحفيز وذلك بتحويل عدد 350 باحث عن عمل إلى رواد أعمال وربطهم بالفرص والأعمال والعقود المتاحة في السوق المحلية أو ربطهم بفرص وظيفية مرتبطة بالشركات التي تم تأسيسها.

 

تم تعريف و ربط العديد من الشركات الصغيرة و المتوسطة بطريقة العمل مع الطيران العماني و كيفية الاستفادة من الفرص و المناقصات المعروضة و تمكينهم من الحصول عليها. حصل الطيران العماني على جائزة (Pay It Forward) الدولية عن مبادرة “تيسير” – لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة.

من أهم الخدمات المكملة التي نقدمها لشركائنا و عملائنا من الشركات سواءا الكبرى أو الصغيرة و المتوسطة، حيث تم توظيف أكثر من (1000) موظف بعقود أعمال مختلفة خلال سنوات عملنا في هذا المجال.

من شركائنا

تواصل معنا

95401314 968+

email :
info@taiseerplatform.com

شارك في النشرة البريدية وتلقى الاخبار

تلقى اخر اخبار الشركة والفعاليات والمسابقات عبر المشاركة ادخل بريدك تحت